ايمن الظواهري ومحمد مرسي, نص مكالمات مرسى وايمن الظواهرى Youtube

قال الشيخ محمد الظواهري شقيق الدكتور أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة إن قرار الرئيس محمد مرسي بالعفو عن 572 معتقلا بمناسبة رمضان شمل 25 قياديا من جماعتي الجهاد الإسلامي والجماعة الإسلامية وأن القرار استثنى المدانين في قضايا العائدون. كشف الدكتور عبد الرحيم علي خلال الندوة التي أقيمت اليوم والتي كانت بعنوان هل وصل داعش إلى سيناء بأن.


الملعب أربع مكالمات مع الظواهري تهدد بجر مرسي إلى المشنقة

فضح أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة علاقة جماعة الإخوان بالغرب مؤكدا أن الدكتور محمد مرسى الرئيس المعزول لقدم للغرب كل ما يريدونه خلال فترة توليه رئاسة مصر.

ايمن الظواهري ومحمد مرسي. تفاصيل إحدى مكالمات الرئيس السابق محمد مرسى مع ايمن الظواهرى الارهابى من خلال تليفون رفاعة الطهطاوى مدير ديوان رئاسة الجمهورية واللى هو ابن خالت. جاء ذلك عبر تسجيل صوتى لـالظواهرى بثته. فضح أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة الإرهابى علاقة جماعة الإخوان بالغرب مؤكدا أن الرئيس الأسبق محمد مرسى قدم للغرب كل ما يريدونه ويطمعون فيه خلال فترة توليه رئاسة مصر.

الظواهري يدعو للثورة على مرسي والإخوان أحمد حسن gmt 60000 2012 السبت 3 نوفمبر طالب أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة الشعب المصري بالثورة الثانية على الإخوان والرئيس محمد مرسي لتوانيه عن تطبيق الشريعة الاسلامية وأشاد. الأخبار السبت 23 نوفمبر 2013 1018 صـ بتوقيت القاهرة 2013-11-23 101833 شاهد بالفيديو. أيمن محمد ربيع الظواهري مواليد 19 يونيو 1951 هو زعيم تنظيم القاعدة خلفا لأسامة بن لادن بعد ما كان ثاني أبرز قياديي منظمة القاعدة العسكرية التي تصنفها معظم دول العالم كمنظمة إرهابية من بعد أسامة بن لادن وزعيم تنظيم الجهاد الإسلامي العسكري المحظور في مصر.

فضح أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة الإرهابى علاقة جماعة الإخوان بالغرب مؤكدا أن الرئيس الأسبق محمد مرسى قدم للغرب كل ما يريدونه ويطمعون فيه خلال فترة توليه رئاسة مصر. هجوم ايمن الظواهرى على مرسى وجماعة الاخوان - لقد قام زعيم تنظيم القاعدة وهو ايمن الظواهرى فى امس الاثنين بتصوير فديو له والذى قد قام بنشره فى مواقع خاصة بتنظيم القاعدة والذى هاجم فيه جماعة الاخوان ومحمد مرسى هجوم شديد. أشترك الآن ليصلك كل جديد وحصري.

نص المكالمات بين محمد مرسى وأيمن الظواهرى حول إغتيال قيادات الجيش والإعلاميين. لم تتوقف مكالمات مرسي مع أيمن الظواهري وفي فجر يوم 30 يونيو اتصل مرسي بالظواهري وطالبه بدعم الإخوان ومرسي قال إن هناك من يريدون الانقلاب على الشرعية وطالب بالمساعدة واستجاب أيمن لمرسي وبدأ يعطى الإشارة. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on YouTube.

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. 90 دقيقة يكشف تفاصيل مكالمة محمد مرسي بـ ايمن الظواهري لتأسيس جماعات ارهابية فى سيناء - YouTube.


شقيق أيمن الظواهري بين 68 متهما بإنشاء تنظيم إرهابي أمام القضاء المصري مجددا Cnn Arabic


أبرزهم مرشح منوفي من يخلف أيمن الظواهري في قيادة تنظيم القاعدة بعد أنباء عن تدهور صحته المصري اليوم


تنظيمات متشددة تبكي مرسي المغدور و داعش يوبخها اندبندنت عربية


صدام بين أكبر تنظيمين إرهابيين الظواهرى يهاجم داعش بسبب الإخوان البغدادى يفترى على بسبب دعمى للرئيس الإخوانى ونبيل نعيم زعيم القاعدة يكذب وهناك اتصال مباشر بينه وبين مرسى اليوم السابع


محمد الظواهري عفو مرسي يشمل 25 من أعضاء الجماعة الإسلامية و الجهاد المصري اليوم


نص مكالمات مرسى وايمن الظواهرى Youtube


تسريب نص المكالمة الكاملة بين مرسى والظواهرى Youtube


سحرة الفراعنة كهنة الشعوب المشركة الرد على الظواهري من لم يكفر الظواهري فهو كافر مع الإنتباه إلى أنه كافرا بالأصالة وليس مرتدا لأن كلامه يدل على جهله بالتوحيد بل هو يعذر


زعيم القاعدة الإخوان ومحمد مرسي غرقوا في مستنقع الخيبة والخسارة مصر العربية


نص مكالمات مرسى وايمن الظواهرى Youtube


مغارة استثمارات الإخوان تتكشف شركات للغنوشي وأولاده وأموال للقاعدة وكالة أخبار العرب Arab News Agen


الظواهري يهاجم الإخوان ويسرد مواقفهم مع حكام مصر


مكالمات سرية بين الظواهري ومرسي تقود الأخير الى الاعدام دنيا الوطن


مكالمة محمد مرسى لأيمن الظواهرى الارهابى 2014 المكالمة المسربة Youtube


الصقر المصرى سارد الحقائق On Twitter 2 المكالمة بين مرسي وأيمن الظواهري كانت عبارة عن تحريض من الجاسوس الخائن الإرهابي محمد مرسي العي اط على المؤسسة العسكرية فى سيناء ومطالبته بدعم شرعيته وإثارة الفوضى في


الحصاد المر للإخوان المسلمين في ستين عاما By أيمن الظواهري


تنظيمات متشددة تبكي مرسي المغدور و داعش يوبخها اندبندنت عربية


الوطن تنشر نص 5 اتصالات بين مرسى والظواهرى الوطن


تنظيمات متشددة تبكي مرسي المغدور و داعش يوبخها اندبندنت عربية

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here